الجمعة , أكتوبر 11 2024
أخبار عاجلة

قرار المحكمة بشأن سفاحة الفيوم المتهمة في قتل جارتها في أكياس وإطعامها للكلاب

أصدرت محكمة جنايات الفيوم، قرار بإيداع المتهمة بقتل جارتها وتقطيعها وإلقائها فى الحقول حتى تأكلها الكلاب، مستشفى الأمراض النفسية؛ للتثبت من مدى سلامة قواها العقلية والنفسية وقت ارتكاب الجريمة، وحددت جلسة الثاني من ديسمبر المقبل؛ لنظر القضية بعد ورود التقرير النهائي.

وكانت المحكمة قد استمعت لأقوال المتهمة، والتي ادعت عدم ارتكابها للجريمة، وأن هناك شخصين لم تذكرهما هما من ارتكبا الجريمة، وأنها كانت نائمة لا تعلم شيئا عن الواقعة، إلا أنها اعترفت بارتكابها الواقعة حتى لا تتسبب فى أذى لأبنائها.

كان قد تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، في شهر إبريل الماضي إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور قسم شرطة أبشواى بعثور أحد المزارعين على جثة أعضاء بشرية داخل حقله بنجع كفر كبود التابع للوحدة المحلية لقرية أبو كساه.  

انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، تحت رئاسة اللواء محمود مفتاح مساعد مدير أمن الفيوم لقطاع غرب الفيوم، وأشرف على نقل أشلاء السيدة لمشرحة مستشفى أبشواى المركزى.

انطلق فريق من البحث الجنائى يرأسه العميد أحمد خيرى رئيس المباحث الجنائية بالمحافظة والعميد هانى تعيلب رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع شرق الفيوم، العميد حسن عبد الغفار رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع غرب الفيوم، وضم المقدم أنور المصري رئيس مباحث قسم شرطة مركز أبشواى، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم.

شاهد أيضاً

الحد الأدنى للأجور المقترحة وفقا لقانون العمل الجديد بالقطاعين العام و الخاص

أمل فرج صرح عبد المنعم الجمل، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن الحد الأدنى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.