الإثنين , سبتمبر 30 2024
محكمة الأسرة

زوجة جائعة ترفع دعوى خلع بعد إصابتها بالأنيميا وتروي التفاصيل

كتبت: أمل فرج

” ماأكلتش لقمة عدلة من يوم جوازنا” هكذا بدأت “رباب محروس” سرد مأساتها مع زوجها البخيل، التي تقدمت بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة، بزنانيري بالقاهرة، برقم 7391 لسنة 2024.

وقالت رباب في دعواها: “قدر لي أن أتزوج من شخص شديد البخل، ولديه القدرة على تناول جبنة وعيش فقط لشهور، فمنذ زواجنا من سنة ونصف، وأنا أعيش معه أسوأ عيشة، و لا أذكر له يوما واحدا لم أكن به جعانة،  فضلاً عن إنقاص وزنى بشكل مبالغ فيه وإصابتي بالأنميا بسبب قلة تناول الطعام”.

و أضافت الزوجة: “في بداية زواجنا كان بيدعى أنه ملزم بديون كثيرة، وطلب منى مساعدته حتى الإنتهاء منها، فقمت ببيع كل مصوغاتى الذهبية وإعطائها له، وبعد خمس شهور عشت فيهم أيام صعبة للغاية اكتشفت أنه ليس مديونا بأى شى وكل راتبه يضعه في البنك، فتركت له منزل الزوجية وطلبت الطلاق بالمعروف وبعد عمل جلسات عرفية للإصلاح بيننا اشترط عليه كبار الجلسة أن يعطينى مصروف للمنزل شهريا ووعدهم بذلك”.

و لكنه لم ينفذ أى شئ مطلقًا وتدهورت الأحوال بيننا للغاية، وعندما قررت العمل في حضانة لأحصل على دخل شهرى استطع الإنفاق به على نفسي، أخذه منى عنوة وتعدى على بالضرب، لذلك قررت اللجوء لخلعه”

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

حكومة ترودو في مواجهة مع شروط كتلة كيبيك للبقاء في السلطة

الأهرام الكندي .. تورنتو الحكومة الفيدرالية تخضع للمطالبة بمراجعة خطتها السياسة لمواجهة تصويت سحب الثقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.