الخميس , أغسطس 29 2024
Mohamed Ramadan
محمد رمضان

إنذار للمهن التمثيلية بسبب أغنية محمد رمضان المروجة لشذوذ

أمل فرج

تقدّم المحامٍي بالنقض أيمن محفوظ بإنذار رسمي لنقيب الممثلين أشرف زكي، يطالبه بشطب الممثل محمد رمضان؛  بسبب أغنية ” مش فاضي”.

وجاء في الإنذار، الذي نقدم به المحامي أيمن محفوظ: “محمد رمضان مصمّم على هدم القيم المجتمعية والترويج للشذوذ الجنسي من خلال التعري والإشارات الإباحية في أغنية “مش فاضي”، التي يصف فيها نفسه بالرجولة الكاملة ويرمي خصومه بالشذوذ، بقوله أنا رجولة وانت ب…..!!، في إشارة واضحه لا يخطئها المتلقي”

و أضاف أن رمضان يقدم نوعا للغناء يتضمن التوعد ونشر فكر الكراهية، و يردد هذه الأغنيات المراهقون وتنتشر الجريمة، وفقا لما ذكر المحامي.

مؤكدا أن ما يفعله رمضان يخالف نصوص قانون المهن التمثيليه رقم 35 لسنة 1978 ويضعه في ورطة بالتحقيق معه في النقابة، وتوقيع العقوبات التي حددها القانون طبقًا لنص المادة (12) من القانون ذاته، الذي يفرض على عضو النقابة أن يراعي في عمله وسلوكه آداب مهنته وتقاليدها.

كما أشار إلى أن دور نقابة الممثلين ونقيبها في تطبيق الجزاء العقابي؛ حماية لآداب المهنة، وحماية قيم المجتمع طبقًا لنص المادة (36) من قانون المهن التمثيلية يحال إلى هيئة التأديب بناء على قرار من مجلس النقابة كل عضو ارتكب أمرًا يمس النزاهة أو الشرف أو الاستقامة أو أساء التصرف في واجبات المهنة بمخالفة القانون.

وفي نهاية انذاره لنقيب الممثلين طالبه بتطبيق أقصى عقوبة على محمد رمضان، طبقًا للسلطات الممنوحة لنقيب الممثلين، بحيث يتم إحالة رمضان للتحقيق وتوقيع العقوبة القانونية المناسبة عليه لتحقيق الردع الخاص والعام واتخاذ اللازم قانونا.

شاهد أيضاً

أونتاريو

استطلاع حديث يكشف عدم قدرة نصف الطلاب الكنديين على التكفل بنفقاتهم الأساسية

الأهرام الكندي .. تورنتو : أمل فرج أظهر استطلاع جديد من TD Bank، أن نحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.