السبت , أغسطس 24 2024
محمد فؤاد

تعليق الفنان محمد فؤاد و أسرته على صلة القرابة بفتاة اعتدت على موظفي مستشفى عين شمس التخصصي

أمل فرج

طالب محمد فؤاد، في منشور له عبر حسابه في فيسبوك بسرعة القبض على الفتاة، مؤكدا أن هذه الفتاة لا تمت له بأي صلة، مطالبًا بالتحقق من دوافعها لهذا الفعل.

كما كتب عبد الرحمن، نجل محمد فؤاد، عبر حسابه على فيسبوك، منشورا يؤكد فيه عدم وجود أية صلة بينهم وبين هذه الفتاة.

و ذكرت بعض مصادر في مستشفى عين شمس التخصصي، أنه تم تتبع الفتاة التي ادعت قرابة الفنان محمد فؤاد، وذلك عقب اعتدائها، أمس الأول، على العاملين في مكتب مدير المستشفى.

كما أضاف المصدر أنه تم إبلاغ الأمن الإداري في المستشفى، بعد خروج الفتاة من المكتب على الفور؛ وذلك من أجل تتبع الفتاة عبر كاميرات المراقبة، وأوضح المصدر، أنه تبين بعد تتبع الفتاة، من خلال كاميرات المراقبة عقب خروجها من المستشفى، أنها لا تمتلك سيارة وركبت مواصلات عامة، لافتًا إلى أن الأمن الإداري بالمستشفى لم يطلب البطاقة الشخصية الخاصة بها؛ وذلك لأنها أخبرتهم عند دخولها المستشفى أنها ستجري فحوصات طبية في العيادات.

و ظهرت فتاة في مقطع فيديو، ادعت أنها ابنة شفيفة الفنان محمد فؤاد، واعتدت على العاملين في مكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي، قائلة:” اللي حصل مع محمد فؤاد ده مش هيتكرر تاني لا مع فؤاد ولا أي حد من المشاهير.. المشاهير اللي زينا محتاجين معاملة خاصة.. أما عامة الشعب دول ملناش دعوة بيهم” و هو ما ظهر واضحا في مقطع الفيديو.

شاهد أيضاً

حزب المحافظين

استطلاع حديث يكشف تقدم المحافظين في مقاطعات كندا الأطلسية

أمل فرج  أظهرت نتائج استطلاع الرأي الصادرة حديثا من Narrative Research إلى تقدم حزب المحافظين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.