الجمعة , أكتوبر 18 2024
الفنانة هالة صدقي

تطورات اتهام الفنانة هالة صدقي لمساعدتها السابقة بالتهديد و التشهير عبر مواقع التواصل

كتبت : أمل فرج

تقدمت الفنانة هالة صدقي ببلاغ عبر محاميها، تتهم فيه مساعدتها السابقة بالاتصال بعدد من المقربين منها، تهددهم بإفشاء أسرار شخصية لهم، و التشهير بهم، عبر مواقع التواصل في حال إذا لم تستجب هالة صدقي لطلبها بالعودة للعمل معها.

و شهدت واقعة تهديد ابتزاز الفنانة هالة صدقي بعض التطورات؛ حيث أصدرت نيابة جنوب الجيزة، أمرا بضبط وإحضار «حسنية .ع»، مساعدة الفنانة هالة صدقي السابقة، وذلك بعد البلاغ المقدم ضدها بتهمة الابتزاز والتهديد.

و جاء بعد أن اتهمت هالة صدقي مساعدتها السابقة بمحاولة الضغط عليها للعودة إلى العمل معها، بأسلوب التهديدات بالتشهير، عبر وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة للضغط، وتقلقت هالة صدقي التهديدات من خلال عدة مطالمات هاتفية كانت أجرتها «حسنية .ع» مع المقربين من صدقي، و التي تهدف ، حسب رواية هالة صدقي في تحقيقات النيابة، كان واضحًا: الضغط عليها لتعيد حسنية للعمل ضمن فريقها، وإلا فإنها ستقوم بنشر محتوى مسيء عنها عبر السوشيال ميديا.

ولم تكن التهديدات مجرد تهديدات شفهية؛ حيث قامت «حسنية .ع»، حسب البلاغ، ببث مقاطع فيديو، من خلال حسابها على فيسبوك، تتضمن اتهامات مسيئة للفنانة، وقد تضمنت هذه الفيديوهات على سب وقذف صريحين بحق هالة صدقي، حسبما ورد في البلاغ.

و تقدم محامي الفنانة بمستندات تدل على صحة ما ورد في البلاغ، وقدّم للنيابة فلاشة تحتوي على تسجيلات مكالمات، وفيديوهات بثتها المتهمة، تؤكد التهديدات التي تعرضت لها هالة صدقي. كما طلب المحامي سماع أقوال شهود الإثبات الذين أشار إليهم في البلاغ، مؤكدًا أنهم شهود عيان على الوقائع التي تعرضت لها الفنانة.

و على جانب أخر استمعت النيابة إلى شهادة عدد من الشهود، الذين أكدوا أن «حسنية .ع»تواصلت معهم بالفعل، مهددة بإفشاء أسرار الفنانة والتشهير بها إذا لم تتراجع عن موقفها وتقوم بإعادتها إلى العمل.

و استمع رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، المستشار محمد حسين، إلى أقوال شهود الإثبات وتولى تحليل المستندات والفلاشة المقدمة من محامي هالة صدقي، وقرر بضبط وإحضار المتهمة لاستكمال التحقيقات.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

تصريحات ترودو بشأن أعضاء حزب المحافظين المعرضين للتدخل الأجنبي أو المتورطين فيه

الأهرام الكندي .. تورنتو صرح رئيس الوزراء جاستن ترودو ،أمام لجنة تحقيق فيدرالية، ان زعيم الحزب المحافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.