الثلاثاء , سبتمبر 17 2024
الوحش

تفاصيل وفاة “الوحش”.. أضخم لاعب كمال أجسام في العالم

كتيت ـ أمل فرج

أصاب نبأ وفاة بطل كمال الأجسام الأضخم قبل أيام، ذهول و صدمة عالم الرياضة؛ إثر وفاة اللاعب البيلاروسي إيليا يفيمتشيك، المعروف بـ”أضخم لاعب كمال أجسام في العالم”، والذي يلقب بـ “الوحش” عن عمر يناهز 36 عاما؛ إثر أزمة مفاجئة لنوبة قلبية.

حيث أصيب بنوبة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته بعدما دخل في غيبوبة، وتم نقله إلى المستشفى بواسطة طائرة مروحية، إلا أن الأطباء قد عجزوا عن إنقاذه، وتوفي بعد يومين، حيث تم تأكيد نبأ وفاته يوم 11 سبتمبر الجاري.

كان إيليا المعروف باسم “جوليم” يأكل 7 مرات في اليوم ويستهلك 16500 سعر حراري، بما في ذلك 108 قطع من السوشي و2.5 كيلوغرام من شرائح اللحم، ذلك كما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كما كان يلقب ببطل كمال الأجسام بلقب “لبوحش”، و الذي يزن 340 رطلاً ، أي نحو 140 كيلوجرامـ، بينما يبلغ طوله 6 أقدام و1 بوصة، أي نحو 186 سم، وبصدره عضلة ذات رأسين يبلغ طولها 25 بوصة، أي نحو63 سم.

وذكرت آنا ،زوجة اللاعب الراحل، لوسائل الإعلام المحلية البيلاروسية أنها كانت تواصل الصلاة، على مدار الوقت، على أمل أن يتعافى إيليا”، و قالت “بدأ قلبه ينبض من جديد، لمدة يومين، إلا أن الطبيب أخبرني بأنه تعرض لتوقف المخ”.

شاهد أيضاً

“بيكالباتروس” المصرية تستحوذ على 4 فنادق في المغرب هذا العام

استحوذت مجموعة “بيكالباتروس” المصرية على 4 فنادق في المغرب خلال العام الجاري، لتزيد بذلك طاقتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.