الأحد , سبتمبر 1 2024
حادث الاختطاف

الداخلية توضح تفاصيل واقعة اختطاف أحد الأشخاص في محافظة الدقهلية

كتبت ـ أمل فرج

انتشرت خلال الأيام القادمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في مصر، بمقاطع فيديو التقطته كاميرا للمراقبة، توثق قيام أشخاص مجهولين قاموا باختطاف مواطن داخل سيارة بالإكراه، في إحدى المدن بمحافظة الدقهلية شمال.

وجاء في المقطع المتداول ثلاثة أشخاص قاموا باقتياد شخص آخر بالإكراه، ودفعوه داخل سيارة، وسط ذهول من المارة، فيما حاول الشخص الذي قاموا باختطافه بمقاومتهم، إلا أنه فشل في مقاومتهم.

و كشفت وزارة الداخلية عن تفاصيل الواقعة، بعد أن فحصت الفيديو؛ حيث تبين أنها واقعة صحيحة، وقالت في بيان رسمي أنه من خلال إجراء التحريات، وجمع المعلومات تم تحديد الشخص الذي تم اختطافه، وهو بائع متجول يقيم بدائرة مركز شرطة شها في الدقهلية.

و أضافت الأجهزة الأمنية أنه باستدعائه وسؤاله أقر بوجود خلافات سابقة بينه وبين أحد الأشخاص؛ بسبب قيام زوجته بترك العمل لديه، ورغبته في عودتها للعمل مرة أخرى، فحدثت بينهما مشادة كلامية، بعد أن تطور الحوار بينهما.

وذكرت التحريات الأمنية أن المتهم استعان بثلاثة أشخاص، مقيمين في محافظة الدقهلية، اقتادوا المجني عليه بالإكراه داخل السيارة، ولم يبلغ المجني عليه أجهزة الأمن بالحادثة حينها؛ بسبب إنهاء الخلاف بينهم.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية أكدت ضبط المتهمين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية .

شاهد أيضاً

بني سويف

حريق ضخم فى مبني مطرانية بني سويف.. والأقباط يتساءلون هل بدأ موسم حرق الكنائس؟

هل بدء موسم حرق الكنائس والمبانى التابعة لها التى يعيشها أقباط مصر بشكل مستمر كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.