الخميس , أغسطس 29 2024
أحمد رزق

تعليق أسرة “عامل الدليفري” ضحية نجل الفنان أحمد رزق بعد التنازل “ابننا مش هيرجع وعفونا لوجه الله”

أمل فرج

قالت أسرة ضحية دهس نجل الفنان أحمد رزق في أول تعليق لهم على قرارهم بالتنازل والتصالح مع الفنان أحمد رزق، إنهم قرروا العفو لوجه الله واعتبروا ابن الفنان كابنهم الراحل. 

وأضاف عماد والد الضحية علاء، أنه استقبل الفنان أحمد رزق، الذي حضر لمنزله عارضا الصلح؛ فقبل عرضه لوجه الله دون تلقي أية أموال مؤكدا: “ابني مش هيعوضه فلوس الدنيا كلها واللي حصل قضاء وقدر”.

كما ذكر والد الضحية  أن الفنان أحمد رزق قال أثناء جلسة الصلح أن نجله حرص على صوم 60 يوما متتالية كفارة القتل الخطأ، رغم التنازل، بينما قالت والدة الضحية علاء في رسالة منها للفنان أحمد رزق: “سامحتك وسامحت ابنك وربنا يرحم ابني ويصبر قلوبنا”. 

وأعلن ياسر شوقي محامي عامل الدليفري ،ضحية نجل الفنان أحمد رزق، الذي دهسه داخل أحد الكمبوندات بمدينة 6 أكتوبر، أنه تم التصالح والتنازل بين الطرفين، وأشار المحامي إلى أن أسرة المجني عليه تنازلت بشكل قانوني عن الدعوى المدنية التي كان يطالب فيها بتعويض مدني 5 ملايين جنيه، وانتهى الأمر بالصلح بين الطرفين، وسيتم تقديم أوراق التنازل أمام محكمة جنح أكتوبر في الجلسة المقرر انعقادها يوم 5 سبتمبر القادم. 

جدير بالذكر أن التحقيقات كشفت عن وفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق، بعد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، إذ دخل في حالة غيبوبة تامة ظل بها فترة بأحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

شاهد أيضاً

البيئة الكندية

الأرصاد الجوية توضح الطقس بعد تساقط الثلوج في بريتش كولومبيا

الأهرام الكندي .. تورنتو: أمل فرج شهدت إحدى مناطق بريتش كولومبيا تساقطا للثلوج على الطريق السريع الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.