الإثنين , يوليو 29 2024

نتائج لجنة الطب النفسي بشأن مضيفة الطيران “قاتلة ابنتها”

أمل فرج

تستكمل محكمة الجنايات بالتجمع الخامس، الاستماع لشهادة اللجان الثلاثية والخماسية للطب النفسي الشرعي قي قضيىة المتهمة مضيفة الطيران، في قتل طفلتها، وأوضح الطب الشرعي أن المتهمة تعاني من سمات الشخصية الحدية ولا يعفيها من المسؤولية الجنائية و تتحمل مسؤولية تصرفاتها.

وسأل القاضي أحد الأطباء النفسيين عن التحليل لقتل المتهمة لنجلها من الناحية الطبية النفسية، وأجابت الطبيبة أحد أفراد اللجنة المستدعاة لسماع شهادتها، حول إذا كانت المتهمة تعاني من مرض أو معاناة من مشكلات اجتماعية أو مادية، بأنها تعاني من أحد سمات الشخصية الاندفاعية.

وسأل القاضي الطبيبة: لماذا لم تقم بهذه الإجراءات مع آخرين مثل زوجها وفعلته مع طفله غير مدركة؟، و أجابت الطبيبة بأن سمات شخصية المتهمة حدية وتتميز بالاندفاعية ومحاولة إيذاء النفس وبعض الأشخاص الذين يعانون من تلك المرض بجرح يده أو إيذاء شخص وهو مدرك ولكن لا يؤثر على عقله، مشيرة إلى أننا نجلس مع المتهمة ويتم سؤالها من قبل اللجنة منفردين أو مجتمعين وتم سؤالها عن أمراض نفسية أو مرض فأجبت أنها تتعاطى مادة الحشيش وكان في اندفاعية في اضطراب السلوك لديها.

وأوضح مسؤولون في اللجنة أن المتهمة عند سؤالها عما إذا كانت تتعاطى المواد المخدرة من عدمه، أنكرت وجاءت النتيجة سلبية لتعاطيها المواد المخدرة.

وكشفت التحريات والتحقيقات في القضية، في واقعة مقتل الصغيرة تارا. ع على يد والدتها مضيفة الطيران التونسية وخبيرة العلاج بالطاقة والروحانيات بالقاهرة الجديدة وتدعى أميرة بنت حمد تفاصيل مثيرة، حيث ارتكبت جريمة مأساوية بإنهائها حياة صغيرتها خنقا، ثم سددت لنفسها عدة طعنات بزعم أنها تعمل في علم الطاقة والروحانيات، وتلقت إيحاء بقتل ابنتها ثم محاولة إنهاء حياتها تنفيذًا لأوامر الهاتف الذي أتاها يأمرها بذلك حسب اعترافات المتهمة.

وقال عمرو حسن زوج مضيفة الطيران التونسية السابقة وخبيرة العلاج بالطاقة والروحانيات، في التحريات والتحقيقات الأولية، إنه فوجئ بزوجته أميرة بنت حمد تصرخ وممسكة بسكين وتطعن نفسها بعد أن خنقت ابنتها تارا، وعندما توجه بها إلى المركز الطبي وجدها فارقت الحياة، بعد أن حاول إنقاذ زوجته التي قيّدها لشل حركتها لكنها ظلت تطعن في نفسها بأسلحة بيضاء سكاكين، وتم نقلها إلى المستشفى.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

بالصور : مطران جنوبي الولايات المتحدة الأمريكية يطيب رفات القديس مارجرجس ويسيم شمامسة جدد بناشفيل

أشرف حلمي ترأس نيافة الحبر الجليل الأنبا يوسف مطران تكساس ، فلوريدا وجنوبي الولايات المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.