السبت , يوليو 27 2024
فن
منذر رياحنه والمخرج محمد سامي

تفاصيل واقعة الشجار بين المخرج محمد سامي و أحد مراكز الصيانة بالشيخ زايد بسبب سيارته الفارهة

تسببت مشاجرة للمخرج محمد سامي داخل أحد مراكز صيانة السيارات، بالشيخ زايد، في إثارة جدل واسع، خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

خاصة و أن الواقعة قد تصاعدت إلى جهات التحقيق الرسمية، على خلفية  تطور المشادة بينهما للتشابك بالأيدي، وتحرير كل منهما محضرًا بقسم الشرطة ضد الآخر.

حيث قرر المخرج محمد سامي التوجه لمركز صيانة سيارات في منطقة بيفرلي هيلز بحي الشيخ زايد ف، لعمل طبقة حماية “فيلم بروتيكشن” لسيارته المرسيدس 4×4، لمنع حدوث خدوش بها.

و ترك المخرج محمد سامي سيارته عدة أيام لدى مركز الصيانة، وعندما ذهب لتسلمها فوجئ بحدوث خدوش في “عتبة السيارة”، إضافة لوجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها المركز، فاعترض على ما أحدثه المركز من إتلاف في سيارته، وإحداث خدوش بها، فأخبره المركز أن الخدوش قديمة وأنه تسلم السيارة بها، ما أدى لحدوث مشادة كلامية بين محمد سامي ومدير مركز الصيانة.

و قد تطورت المشادة إلى اشتباك بالأيدي بعد أن سب محمد سامي مدير مركز الصيانة بألفاظ بذيئة، وتبادل الطرفان السب والضرب، واتهم مدير المركز المخرج بضربه بـ”الشلوت” في منطقة حساسة “أسفل الحزام”، ثم ضربه بـ”البوكس” أسفل عينه، وحاول مدير أعماله “كريم” فض الاشتباك بين الطرفين.

بعد انتهاء المشاجرة توجه المخرج محمد سامي إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد لتحرير محضر بالواقعة، حيث اتهم فيه مدير مركز الصيانة بإتلاف سيارته التي يتجاوز ثمنها ملايين الجنيهات، والتعدي عليه بالسب والشتم.

ثم تبعه مدير مركز الصيانة إلى قسم الشرطة محررًا محضرًا يتهم فيه المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب والسب والشتم، وقدم تقريرًا طبيًا يفيد إصابته بكدمة أسفل العين وكدمات وسحجات في مناطق متفرقة بجسده.

أخلت نيابة الشيخ زايد سبيل مدير مركز صيانة سيارات بعد الاستماع لأقواله في المشاجرة التى نشبت بينه وبين المخرج محمد سامي، بضمان محل إقامته.

واستمعت النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، لأقوال مدير مركز صيانة السيارات في شقين، الأول باعتباره مجنيًا عليه، حيث اتهم المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به، وقدم تقريرًا طبيًا يفيد ما لحق به من إصابات.

والشق الثاني استمعت النيابة لأقوال مدير المركز كمتهم بعدما اتهمه المخرج محمد سامي بإتلاف سيارته والتعدي عليه بالسب والشتم.

كما استدعت نيابة الشيخ زايد المخرج محمد سامي لسماع أقواله في اتهام مدير مركز الصيانة بالاعتداء عليه بالسب والقذف والضرب وإحداث إصابته، كما استدعت مدير أعمال محمد سامي كشاهد على الواقعة، خاصة أنه تصادف وجوده وتدخل لفض الاشتباك بين الطرفين.

شاهد أيضاً

الأقصر

نياحة مرثا ذكى فلسطين شقيقة احد أهم أساقفة الكنيسة

صلي نيافة الأنبا يواقيم صلاة الثالث للمنتقلة مرثا ذكى فلسطين شقيقة نيافة الأنبا جوارجيوس أسقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.