الثلاثاء , يوليو 16 2024
Air Canada
طيران كندا

طيران كندا تعلن رحلات مخفضة لعدة وجهات

كتبت ـ أمل فرج

أعلنت شركة طيران كندا عن تخفيضات كبيرة لرحلاتها لأكثر من 180 وجهة محلية وعالمية، كما أعلنت الشركة عن عروض لوجهاتها في كل من كندا و الولايات المتحدة و المكسيك وكذلك منطقة البحر الكاريبي و أمريكا الجنوبية و أسيا و أوروبا .

كما صرحت عن رحلات الطيران ذهابا و إيابا من مونتريال إلى باريس، كذلك من فانكوفر إلى هونج كونج، ومن تورنتو إلى البرازيل.

أعلن المتحدث ياسم شركة طيران Air Canada عن تعرض طائرة تابعة لشركة الطيران للتصادم بأخرى في مطار فانكوفر، الأمر الذي نتج عنه تأخر عدد من الرحلات .

وأضاف أنه لم ينتح عن تصادم الطائرتين أية إصابات من بين المسافرين أو العاملين بالمطار، وكان من المقرر أن تقلع الطائرة متجهة إلى نانايمو.

و أكدت الشركة قد أكدت إعادة حجز الركاب المقررين على متن الطائرة المصابة إلى طائرة بديلة، طائرة بوينج737 بدلا من الطائرة A319.

وكان قد أعلن المتحدث ياسم شركة طيران Air Canada عن تعرض طائرة تابعة لشركة الطيران للتصادم بأخرى في مطار فانكوفر، الأمر الذي نتج عنه تأخر عدد من الرحلات .

وأضاف أنه لم ينتح عن تصادم الطائرتين أية إصابات من بين المسافرين أو العاملين بالمطار، وكان من المقرر أن تقلع الطائرة متجهة إلى نانايمو.

جدير بالذكر أن الشركة قد أكدت إعادة حجز الركاب المقررين على متن الطائرة المصابة إلى طائرة بديلة، طائرة بوينج737 بدلا من الطائرة A319.

شاهد أيضاً

مصر والسعودية

التشكيك في قدرة الكهرباء المصرية على مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية

في البدايه نشير ان مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية ، من خلال إنشاء خط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.