الثلاثاء , يوليو 16 2024
الأقصر
المعلمة مريم حبيب مع نجلها

ما كتبته المعلمة مريم حبيب بعد وفاة نجلها أندرو يدمي قلوب الأقصريين

نشرت المعلمة مريم حبيب والدة المتنيح اندرو نصر نيروز أيوب على صفحتها الشخصية كلمات نعي لنجله بعد عشرة أيام من انتقاله على آثر حادث آليم هذه الكلمات لاقت استحساناً الجميع

مع المسيح ذلك افضل جدا لأنه ليس موت.

بل انتقال لعبيده يا أبانا السماوي يا من بيدك روح كل حي.

وبأمرك الحياة والموت.

لقد شاءت إرادتك أن تأخذ مني ابني حبيبي اندرو .

وليس لنا إلا أن نخر ساجدين خاضعين لكل ما ترسمه أحكامك، ومن يستطيع أن يتذمر على أعمال عنايتك التي لا تدرك إنما نطلب تعزيات نعمتك حتى نبارك اسمك في حال الشدة كما في حال الرخاء

ونشكر لأنك في أوقات أحزاننا ومع كثرة خطايانا نقدر أن ننظر إليك كاب حنون ونتكل على رحمتك ونثق بمحبة أبنك الحبيب، وتعزيات روحك القدوس عالمين أننا في دار غربة نترجى الحياة العتيدة الأبدية حيث لا حزن ولا دموع ولا خطية.

يا اله العزاء والرأفة نتوسل إلى حنوك الأبوي أن تمنحنا روح العزاء والصبر وتعزي قلوبنا وتساعدنا لنسلم أمرنا لإرادتك وليعلمنا روحك الأقدس أن لا نحزن كالباقين الذين لا رجاء لهم.

ليتك تعلمنا بأننا سائرون في الطريق التي سلك فيها جميع آبائنا وأننا لابد أن نموت ونكون كالماء المهراق على الأرض الذي لا يجمع أيضًا (2صم 14: 14) حتى نرى بأعيننا بطلان العلم. عرفنا قصر زمان غربتنا وامنحنا نعمة لنكون فيها ساهرين كعبيد ينتظرون قدوم سيدهم، وأحقاؤهم ممنطقة، وسرجهم موقدة.

ليرشدنا روحك القدوس لنسلك أمامك بالقداسة والبر كل أيام حياتنا.نبارك اسمك الصالح لأنك بموت ابنك الحبيب مخلصنا يسوع المسيح أبطلت الموت وكسرت شوكته، وبقيامته أكدت لنا أن الذين يرقدون وهم مؤمنون يقومون أيضًا ويحضرون أمامك.

أنت الذي نقلت عبدك اندرو ابني وحبيبي فاستراح جسده من أتعاب الدنيا وعادت روحه إليك في موضع الأمن والراحة، فليكن سعيدًا أمامك ولينضم إلى جماعة الذين اخترتهم وقبلتهم في ديارك، إلى أن يقوم أخيرًا بغير فساد إلى الحياة الأبدية.

لأنك لم تخلقنا للغضب بل لاقتناء الخلاص بربنا يسوع المسيح الذي لك معه ومع روحك القدوس كل مجد وإكرام من الآن وإلى الأبد آمين.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

أزمة قلبية تتسبب فى نياحة الراهب القس كبريانوس السرياني

رقد علي رجاء القيامة المجيدة اليوم الراهب القس كبريانوس السرياني نتيجة أزمة قلبية مفاجئة عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.