الثلاثاء , يوليو 16 2024

تأخير كبير في رحلة طيران كندا يتسبب في غضب عروس كادت إلغاء حفل زفافها

كتبت ـ أمل فرج

تحدث العديد من المسافرين الذين كانوا على متن طائرة تابعة لشركة “Air Canada”، والتي كان من المقرر أن تغادر من تورونتو، الجمعة الماضية، حبث إن الرحلة قد تأخرت لساعات قبل أن يتم إلغاؤها، وإعادة حجزها في اليوم التالي .

وقالت درار أبوزيد ، إحدى الركاب ، إنها تأخرت عن حفل زفافها في فينيكس يوم السبت. قالت أبو زيد وهي غاضبة : “إنها صعدت الطائرة يوم الجمعة وجلست على المدرج لمدة ثلاث ساعات قبل إلغاء الرحلة.

كما قالت، بعد أن صعدت إلى الطائرة ، أن أحد أفراد الطاقم قد أعلن بأن زميلهم يعاني من حالة طبية طارئة. وقد أعلن الطيار أن إدارة شركة طيران كندا تعلن بأن الرحلة غير أمنة.

وأضافت: “كنا نفقد الوعي على مائدة العشاء”. أخبرت سامانثا ، التي طلبت حذف لقبها ، قناة CTV News Toronto أنها كانت تهدف أيضًا إلى الوصول إلى أريزونا في الوقت المناسب لحضور حفل توديع العزوبية لابنة عمها في سكوتسديل لقد كانت محنة لمدة 24 ساعة تقريبًا دون اتصال من شركة الطيران.” بصفتها مقيمة في تورنتو ، قالت سامانثا إنها كانت محظوظة بالنوم على الأقل في المنزل بعد إلغاء الرحلة ، ولكن مع ذلك ، كانت التجربة “مؤلمة”.

كما قالت أبو زيد إنها عندما وصلت أخيرًا إلى فينيكس لحضور حفل زفافها ، بعد 14 ساعة من الموعد المفترض لها بعد أن أوشكت على إعلان إلغاء حفل زفافها.

وقد أكد متحدث باسم شركة طيران كندا لـ CTV News Toronto أن الرحلة تأخرت ساعتين و 15 دقيقة، ذلك قبل أن يتم إلغاؤها بسبب مشكلة طبية مع أحد أفراد الطاقم، وعلى خلفية الوضع الطارئ تمت إعادة حجز جميع العملاء، وغادروا في صباح اليوم التالي الساعة 11:32 صباحًا. ومع ذلك ، لم يتطرق المتحدث باسم شركة الطيران إلى سبب عدم تقديم شركة الطيران قسائم الطعام وحجوزات الفنادق.

ووفقًا للوائح طيران كندا، أنه سيتم توفر شركة الطيران للطعام، والشراب بكميات معقولة للمسافرين، الذين تم إبلاغهم بالتأخير، أو الإلغاء، قبل أقل من 12 ساعة من مغادرتهم وانتظروا لمدة ساعتين بعد موعد المغادرة.

وقالت راكبة أخرى ، لارا فورتشوك ، إن شركة الطيران قالت إن الركاب سيضطرون للحجز ودفع ثمن الفنادق بأنفسهم ، لكن سيتم تعويضهم إذا وجدوا أماكن إقامة.

ومن المواقف المؤلمة التي ترويها إجدى الراكبات قالت فورتشوك إنها نامت على كرسي في المطار أثناء انتظار الرحلة التي أعيد حجزها صباح يوم السبت. كانت المقيمة في جلينديل متوجهة إلى منزلها في أريزونا بعد زيارة والديها في برانتفورد – أونتاريو . مثل أبو زيد ، قالت إنه لم يتم تقديم قسائم طعام أو حجز إقامة فندقية من قبل شركة الطيران. قالت: “ألغيت بدون أي تفسير على الإطلاق”.

شاهد أيضاً

مصر والسعودية

التشكيك في قدرة الكهرباء المصرية على مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية

في البدايه نشير ان مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية ، من خلال إنشاء خط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.