الأربعاء , يوليو 17 2024
السيارات

زيادة سعر سيارات هيونداى ما بين 10 ألف الى 70 ألف جنية .

أعلنت شركة “هيونداي” عن رفع أسعار سياراتها موديلات 2017 في السوق المحلى بنسبة تتراوح من 10 آلاف جنيه إلى 70 ألف جنيه، وذلك بعد ارتفاع سعر الدولار.

وتخطى سعر الدولار حاجز 18 جنيها للبيع في بعض البنوك، بعد ارتفاع قارب الـ 4 جنيهات في أقل من شهر منذ قرار تعويم الجنيه بداية الشهر المنقضى.

وسجلت سيارة “هيونداي” حوالي 185 ألف و 500 جنيه للفئة “الهاي لاين”، مقارنة بالسعر القديم والبالغ 175 ألف جنيه، وارتفع سعر السيارة “كريتا” بحوالي 40 ألف جنيه لتسجل 407 آلاف جنيه مقارنة بالسعر القديم والبالغ 3 آلاف جنيه.

ورصد زيادة في سعر السيارة هيونداي توسان لتسجل 559 ألف جنيه بدلاً من 489 ألف جنيه، فيما وصل سعر “ألنترا” إلى 381 ألف جنيه مقارنة بالسعر القديم والذي بلغ 352 ألف جنيه، وسجلت السيارة هيونداي أكسنت 273 ألف جنيه مقارنة بالسعر القديم والبالغ 259 ألف جنيه.

وتعد هذه هي الزيادة الرابعة لأسعار سيارات هيونداي في أقل من شهرين والثانية في شهر واحد، حيث كانت آخر زيادة بحوالي 50 ألف جنيه في منتصف نوفمبر الماضي، والتي جاءت بعد قرار تعويم الجنيه.

واتخذ البنك المركزي بداية الشهر الماضي قرارا بتحرير سعر صرف الجنيه وتركه لحركة العرض والطلب، وإعطاء مرونة للبنوك العاملة في السوق لتسعير شراء وبيع النقد الأجنبي بهدف استعادة تداوله داخل القنوات الشرعية

للتضامن مع حملة المصريين بالخارج فى حقهم فى سيارة بدون جمارك أو ضرائب أضغط هنا

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

اختفاء الزوجة المسيحية داليا محروس عوض

نشرت الصفحات والمجموعات المسيحية عن واقعة اختفاء قبطية داليا محروس عوض عمرها ٢٤ سنة متزوجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.